Close

شخصيتك من نوع موبايلك!!

إذا كان هاتفك من النوع البسيط:

أنت إنسان طيب و (على نياتك) حياتك تتسم بالسهولة والبساطة، فأنت بسيط في أكلك وشربك ومظهرك حتى هاتفك كان له من هذه البساطة نصيب، لا يهمك في هاتفك سوى كيفية إجراء واستقبال المكالمات وإذا كان يستقبل مسجات فهذا (خير وبركة)، بساطتك هذه وخلو حياتك من المنغصات سبب في تمتعك بالصحة والعافية وطول عمرك الذي جاوز السبعين، أغنيتك المفضلة هي: (على البساطة البساطة·· يا عيني على البساطة·· تتغدى وتتعشى·· فول مدمس وبطاطا)!

إذا كان هاتفك من نوع (الطابوقة):

فأنت شخص صاحب مبدأ وقناعة لا تتأثر بضغوط من حولك التي تطالبك بتغيير هاتفك· صاحب قوام رياضي وممشوق، تستغل هاتفك (ثقيل الوزن) في أداء بعض من تمارينك الرياضية، كما انك تستخدمه كسلاح فعال ضد خصومك حيث بإمكانك أن (تقلع) به كل من يستفزك من دون أن يتأثر الجهاز، يعجبني فيك أنك تحسب مصروفاتك بالفلس ولا تشتري إلا ما تحتاجه!

إذا كان هاتفك من النوع المتعدد الأغطية:

عادة هذا النوع من الهواتف يستهوي شريحة كبيرة من النساء والفتيات، اقتناؤك لهذا الهاتف يعكس شخصية مترددة وتفتقد للانسجام الذهني والعاطفي إلا أن هذا لا ينفي كونك أنيقة تعشقين الأناقة وتهتمين كثيراً بمظهرك الخارجي من دون الاهتمام بالجوهر الداخلي، تحاولين جاهدة لفت أنظار من حولك إليك وجذب انتباههم، وأكثر ما يهمك ويشغلك عند خروجك هو تناسق لون غطاء هاتفك مع بقية الألوان التي تدخل في زينتك من لون المكياج وتطريز العباءة وتصلين الى قمة النشوة عندما يتطابق لون الغطاء مع لون (القذلة) المنسدلة على جبينك! ابتعدي عن استخدام الأغطية التجارية الرخيصة – التي تضحكين بها على صديقتك – واستبدليها بأغطية أصلية لضمان عمر أطول لجهازك!

إذا كان هاتفك مزوداً بخاصية (بلو توث):

أنت من القلة القليلة الذين يرفضون وبشدة حياة القمع والذل، ولا ترضى إلا بالحرية ونتمنى لو أن الحياة (لا سلكية) بدون حواجز ولا أسلاك تكبح جماحك، لك بعد نظر وسعة أفق تمكنك من تخطي جميع المصاعب التي قد تواجهك في حياتك، أقصى مدى لا سلكي لجهازك هو 10 أمتار فإياك ثم إياك أن تتخطى نطاق هذه الدائرة!

إذا كان هاتفك مزوداً بكاميرا ديجيتال:

عشاق هذا النوع من الهواتف يميلون بطبيعتهم الى حب المغامرة والاستكشاف الى درجة قد تصل الى الفوضوية والتعدي على خصوصيات الآخرين، قد تكون نيتك سليمة عند اقتنائك لهذا الهاتف، لكن حاول أن تحتفظ به دوماً داخل جيبك خصوصاً إذا ما دخلت أي سوق أو مركز تجاري وقم باستخدام سماعات الأذن فقد تعتقد إحدى الفتيات المارات انك تقوم بتصويرها فتصبح فضيحتك بين الناس (بجلاجل)!
سارع الى إرسال المزيد من رسائل الـ (إم إم إس) فلم يتبق على عرض اتصالات المجاني سوى أيام قليلة، وكما يقول المثل (البلاش·· كثر منه)!

إذا كان هاتفك مزوداً بنغمات البوليفونيك:

شخصيتك تتسم بالمرح وصاحب أذن موسيقية (راقصة)، طموحك باحتراف الغناء اصطدام (بالبحة) التي في صوتك نتيجة تشخيص طبي خاطئ أدى الى استئصال إحدى (اللوزتين)، ملايين من الناس يتضورون جوعاً وحضرتك تضيع أموالك في تحميل نغمات (النشاز) لمطربي هذه الأيام، تأكد من وضع هاتفك على (الهزاز) عند دخولك للمسجد كي لا تزعج بقية المصلين!

إذا كان هاتفك من النوع المطاطي:

شخصيتك قوية·· غالباً ما تكون هجومية، تتسم بمرونة المطاط وصلابة الفولاذ، مفعم بالنشاط والحيوية، أحياناً تكون رقيقاً الى درجة (الهشاشة) ومرات تكون جريئاً الى حد (الدفاشة)، طفلك مغرم باللعب بهاتفك ظناً منه أنه إحدى الألعاب المطاطية التي يهوى (عضها)، حافظ على هاتفك جيداً، فقد يكون (المتحف) مكانه المناسب قريبا!

إذا كان هاتفك مزوداً بجميع تلك الخصائص:

أنت إنسان أناني مليء بالعقد النفسية وحب (الفشخرة) والظهور، رؤيتك لأي صديق يمتلك هاتفاً متحركاً أفضل من الذي عندك تنمي بذرة النقص الذي بداخلك فتسارع الى اقتناء الأحدث منه والأغلى سعراً حتى لو تطلب منك الاقتراض من البنوك، تفكيرك سطحي وعقلك خاو إلا من آخر أنواع الهواتف المتحركة الموجودة والتي ستنزل في الأسواق وهي محور حواراتك ونقاشاتك مع غالبية أصدقائك المهووسين أمثالك، أنصحك بقراءة كتيب الاستخدام الخاص بهاتفك الحالي جيداً لكي تتعرف على مزيد من خصائص ومميزات هاتفك المتحرك التي لن تستخدمها!

أخيراً·· إذا كنت رجلاً لا تمتلك هاتفاً متحركاً من الأساس·· فأنا أحيي فيك هذه الشجاعة التي قلما نجدها في كثير من الرجال·· أما إن كنت امرأة ولا تمتلكين هاتفاً نقالاً لحد الآن·· فهذا ضرب من ضروب الخيال!